-->
Library of Programming and Electronics مكتبة البرمجة والالكترونيات Library of Programming and Electronics  مكتبة البرمجة والالكترونيات
PropellerAds PropellerAds
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

كورس الاكسل الاخير

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم في هذا الجزء الاول افضل كورسات لتعلم الاكسيل للمبتدئيين 
هذه الدورة موجهة لكل من لديه بيانات يريد ان يحتفظ بها و يحللها لتساعده على اتخاد القرارات سواء كانت هذه البيانات خاصة بالمنزل ام بالشركة التي يعمل بها او لعمله الخاص او ايا كان لغة الشرح هى العربية لكن التطبيق يكون على الاوفيس بالواجهة الإنجليزية و هي مدخل للاكسل 2013 للمبتدئين الكورس كامل من يوديمى مرفق معه ملفات العمل
مايكروسوفت أكسل 2010 هو واحد من تطبيقات البرامج الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، وهو جزء من مجموعة Microsoft Office 2010 الإنتاجية.
هذه الدورة تقدم شرح لمايكروسوفت اكسل 2010 بداية من المبادئ البسيطة حتي اجادة جميع الأساسيات، و سوف تتعلم من خلال مشاهدة أداء مدرب محترف اثناء قيامه تنفيذ مهام اكسل 2010 المختلفة.
كما أن المدرب يشرح خطوة بخطوة كيفية تنفيذ هذه المهام ، وسوف يعطيكم معرفة وفهم دقيقين عن Excel وتطبيقاتها، سواء إذا كنت قد استخدمته من قبل او لم تستخدمه أبدا من قبل.
و سوف تتعلم استخدام Excel لتحليل البيانات، على سبيل المثال، في الحسابات، والميزانيات، والفواتير والعديد من المجالات الأخرى.
و سوف تتعلم كيفية التنقل داخل كتاب عمل Excel، و استكشاف شريط القوائم والمهام المختلفة التي يمكن القيام بها مع ذلك.
سيتم العمل على جداول بيانات للقيام بالعمليات الرياضية الأساسية، و إضافة وحذف الصفوف والأعمدة، وإعداد ورقة العمل للطباعة.
و سوف تتعلم كيفية تمثيل البيانات الخاصة بك لإظهار اتجاهات وأنماط ومقارنات بين البيانات في مخطط أو جدول أو قالب آخر.
بالطبع هذه الدورة التدريبية سوف تكون ذات فائدة كبيرة لجميع المهنيين في الأعمال التجارية والمالية والعديد من المجالات الأخرى التي تحتاج إلى تحليل البيانات في الحسابات، أو الاحتفاظ بسجلات للأسهم أو الجداول الزمنية، وإلى أي شخص في محاولة لتتبع الشؤون المالية الشخصية في المنزل.
تحميل الكورس
للتحميل هنا
 او هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون