-->
Library of Programming and Electronics مكتبة البرمجة والالكترونيات Library of Programming and Electronics  مكتبة البرمجة والالكترونيات
PropellerAds PropellerAds
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تعلم الفيجوال بيسك للمبتدئيين الجزء الاول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم افضل الكتب لتعلم فيجوال بيسك  للمبتدئيين بطرق سهلة وبسيطة كتب متنوعة   الان نبدا في نشر اهم  الكتب مع مميزات كل كتاب .

كتاب احتراف فيجوال بيسك في 10 أيام
يأتي كتاب “احترف الفيجوال بيسك” ليكون الكتاب الثالث ضمن سلسلة “احترف” من القرية الهندسية والتي تسعى لتبسيط علوم البرمجة للشباب والناشئة وإثراء المحتوى العربي في هذه المجالات. الكتاب يقدم للقارئ مدخلاً ممتازاً لتعلم البرمجة بلغة فيجوال بيسك دوت نت VB.Net ضمن بيئة تطوير فيجوال ستوديو من ميكروسوفت وهو يأخذ بالمستخدم خطوة بخطوة من لحظة تنزيل البرنامج وحتى كتابة وتصميم التطبيقات.
تعتبر لغة فيجوال بيسك دوت نت واحدة من أشهر لغات عالم البرمجيات المستخدمة في إنشاء وتطوير تطبيقات وبرامج تخدم سوق العمل لتسريع العديد من العمليات التجارية وهي بشكل عام لغة يسهل التعامل معها. الكتاب موجه للمبتدئين فهو يعرفهم على بيئة التطوير المتكاملة، ويشرح أساسيات الأوامر البرمجية والدوال والتوابع مع شرح النماذج والأدوات المستخدمة فيها. وبالتالي اكتساب الخبرة في إنشاء البرامج والتطبيقات الصغيرة والمتوسطة مثل برمجة الآلة الحاسبة والتعامل مع الدوال الشرطية والمصفوفات وغيرها.

الخلاصة عن كتاب احترف الفيجوال بيسك دوت نت في 10 أيام. 
ربما لم تعد لغة Visual Basic .NET الأكبر زخماً كما كان سابقاً خصوصاً مع وجود لغة C#‎، لكن مازلت تحتفظ بقدر من السوق وهذا الكتاب سيكون مدخلك لتعلم هذه اللغة.

للتحميل هنا
او هنا


 كتاب خطوى على الطريق                                                                                                                                    لغة فيجوال بيزك دوت نت Visual Basic .NET أحد أكثر لغات البرمجة انتشاراً، لقدمها ولما تتميز به من سهولة وإنتاجية عالية، إذن تُدرّس في العديد من المناهج الدراسية في المدارس والجامعات، ولكننا نواجه مشكلة في عدم قدرة الكثير من الطلاب على تعلم هذه المناهج، ويساعد في ذلك افتقار الكثير من المعلمين للمادة العلمية او لطريقة تدريسها.جاء كتاب خطوة على طريق فيجوال بيزك دوت نت للمساهمة في إنارة هذا الطريق أمام الطلاب والمعلمين وكل من يسعي لدخول هذا المجال، في خمسة فصول مرتبة ترتيباً منطقياً مدروساً، دون إسهاب   نظري مدعمة بالأمثلة والتمارين العملية، تخاطبك وكأنك ليس لديك أي سابق معرفة بالبرمجة، باختصار وبدون تعقيد أو الدخول في تفاصيل  تشتت الأذهان سيساعدك الكتاب على أن تضع قدميك على أول درجة في سُلم البرمجة باستخدام Visual Basic .NET.                         
الخلاصة عن كتاب خطوة على طريق فيجوال بيزك دوت نت.                                                                             
ربما لم تعد لغة Visual Basic .NET الأكبر زخماً كما كان سابقاً خصوصاً مع وجود لغة C#‎، لكن مازلت تحتفظ بنصيبها من السوق وهذا الكتاب سيكون مدخلك لفهم كيف تعمل لغة خطوة على طريق فيجوال بيزك دوت نت.  
للتحميل هنا
او هنا


كتاب دليل للمبتدئيين جدا عن فيجوال بيسك 2010

عن الكتاب

كتاب إلكتروني دليل للمبتدئين جدا عن فيجوال بيسك، تصنيف الكتاب vbnet فيجوال بيسك دوتنت والمؤلف algohary، تحميل برابط مباشر وقراءة دليل للمبتدئين جدا عن فيجوال بيسك أونلاين، تحميل دليل للمبتدئين جدا عن فيجوال بيسك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دليل للمبتدئين جدا عن فيجوال بيسك مصور للكبار والصغار، تحميل كتاب دليل للمبتدئين جدا عن فيجوال بيسك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دليل للمبتدئين جدا عن فيجوال بيسك .

للتحميل هنا
 او هنا


كتاب تعم  فيجوال  بيسك من الصفر حتى الاحتراف

يعتبر دورة متكاملة لتعلم واحتراف لغة البرمجة Visual Basic.Net وستبدأ معه كمبتدئ ليأخذك خطوة بخطوة حتى تصنع برامجك الخاصة بنفسك
للتحميل هنا
او هنا


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون